RSS

PNN تتابع: إضافات جديدة لاستراحة أريحا ستسهل حركة المسافرين وتيسرها خلال 10 أيام

01 جويلية

jerickopic

هبة لاما/PNN- جسر الكرامة أو جسر ألنبي هو المعبر الوحيد أمام الفلسطينيين للذهاب للخارج لذلك فهم يضطرون إلى استخدامه بالرغم من الصعوبات التي تكتنفها رحلتهم حتى يعبروا إلى الطرف الآخر.

ولكون المسافرين يواجهون العديد من الصعوبات تعمل بلدية أريحا للتخفيف عنهم بتزويد الاستراحة ببعض التسهيلات التي تيسر حركة المسافرين وتسهل لهم إجراءاتهم، فقد وقعت البلدية حديثاً اتفاقية توفير بعض الخدمات منها تركيب نظام النداء الآلي للمواطنين داخل الاستراحة لتسهيل عملية عبور المسافرين، كما توفر جهاز كمبيوتر مركزي، ونظاما للحقائب وطابعتين لطباعة ملصقات الأرقام الخاصة بالمسافرين وحقائبهم.

ولهذه الخدمات الإضافية أهمية بالغة في التسهيل على المسافرين ومساعدتهم في رحلتهم -كما أكد لنا رئيس بلدية أريحا حسن صالح- حيث أن خدمة النظام الألي ستعمل على تنظيم حركة المسافرين كما ستعمل خدمة ملصقات الحقائب على تلافي اللبس إذ حدث العديد من المشاكل في ذلك قديماً بسبب التشابه في الحقائب.

وهناك إجراءات أخرى يحدثنا عنها صالح وتتمثل في فتح بوابات جديدة للحافلات ليتم الدخول والخروج من منطقتين مختلفتين إضافة إلى إقامة بعض المظلات للسيارات القادمة.

ويؤكد صالح للPNN أن هذه الخدمات ستكون متوفرة في الاستراحة خلال عشرة أيام متمنياً أن تعمل على تخفيف الضغط على المواطنين ومساعدتهم على الحركة السريعة والسهلة دون أي معوقات.

 
أضف تعليق

Posted by في جويلية 1, 2009 بوصة محليات فلسطينية

 

الأوسمة:

أضف تعليق